ما شاء الله تبارك الله


العودة   منتديات القمة > عالم حواء > قسم الرجيم - الحميه - الرشاقه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-31, 03:03 AM   #1

:: شخصية هامة ::

 
الصورة الرمزية nona_taty_123
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: alex
المشاركات: 6,617
Rep Power: 489321
nona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزهnona_taty_123 تمتلك شخصيه فريده ومميزه
افتراضي أهمية رياضة الجري في تقليل الوزن

هل تعلم أن لرياضة الجري أهمية عظيمة في عملية تقليل الوزن الزائد؟

تعتبر رياضة الجري واحدة من أفضل الطرق لتقليل الوزن وحرق كمية كافية من السعرات الحرارية, لأن الانسان يستطيع أن يفقد حوالي 275 سعر حراري في الميل الواحد أي بمعدل حرق 1000 سعر حراري في الساعة عن طريق ممارسة رياضة الجري فقط. ولذلك فإن ممارسة هذه الرياضة يعتبر من أفضل الحلول لـ تقليل الوزن الزائد والحصول علي جسم مثالي وأفضل.
إن رياضة الجري تعتبر مفيدة ليس فقط لتقليل الوزن, بل أيضا توسيع عضلة القلب والحصول علي صحة أفضل, فإن لهذه الرياضة فوائد كثيرة حيث تعتبر رياضة الجري من الوسائل المضادة للشيخوخة أيضا.
تعتبر رياضة الجري مفيدة لبناء العظام والعضلات وليس فقط تقليل الوزن حتي لكبار السن, ولكن يجب أن لا تنسي أيضا اتباع نظام غذائي صحيح لكي تقون قادرا علي تقليل الوزن وعدم كسب أي دهون مرة أخري. إذا كنت تمارس رياضة الجري لتقليل الوزن فإنك تريد حرق نسبة من السعرات الحرارية أكبر من النسبة الداخلة داخل جسمك مرة أخري, بمعني حرق كمية أكبر من الكمية المكتسبة اثناء تناول الطعام وهذا عن طريق تناول الأطعمة التي لا تحتوي علي نسبة عالية من السعرات الحرارية مثل الخضراوات والفواكه…الخ.
يجب عليك أيضا ان لا تقلل من نسبة السعرات الحرارية المكتسبة الي حد ضئيل جدا فهذا سوف يأتي بنتيجة سلبية حيث تعتبر السعرات الحرارية هي الطاقة والعامل الرئيسي الذي يجعل الانسان قادرا علي ممارسة الرياضة, لذلك فينبغي عليك أن تتناول نسبة مناسبة من السعرات الحرارية التي لن تتحول علي وزن زائد من ممارسة رياضة الجري فهذا سوف يساعدك كثيرا علي تقليل الوزن الزائد.
لا يجب أن تضغط علي نفسك في بداية مشوارك اثناء عملية تقليل الوزن, فإن ممارسة رياضة الجري لتقليل الوزن لا يعتبر من الأشياء الصعب إنجازها, فقط قم في البداية بالجري لمسافات قصيرة وبسرعة مناسبة أو قليلة الي أن تكون قادرا علي زيادة المسافة والسرعة فهذا سوف يجعل الأمور أكثر سهولة عليك وسوف تكون قادرا علي تقليل الوزن الزائد في أسرع وقت.
ملحوظة: كلما زادت المسافة والسرعة, زادت الكمية المحترقة من السعرات الحرارية.
لا تقلق من زيادة الوزن اثناء ممارسة رياضة الجري بهدف تقليل الوزن فهذا طبيعي جدا لأن بمجرد البدأ برياضة الجري فإن جسمك سوف يكتسب نسبة معينة من العضلات الناتجة من ممارسة رياضة الجري, فيجب عليك أن لا تقلق من زيادة وزنك اثناء هذه المرحلة, فلا مانع لوجود زيادة عضلية بدلا من زيادة في نسبة الدهون… ينبغي عليك فقط اتباع النظام الغذائي الصحيح مع متابعة الجري المستمر بصفة منتظمة وسوف تقوم بـ تقليل الوزن المختزن في أقرب وقت

__________________
شــــــــــلـــــــة الــــــــــونــــــاســــــــــة / تحت إدارة :







عاشقة احمدوعماد { الجميلة } ----- المغربية الراقية { الفاتنة } ----- ريما الحبوبة ------ كاكا الجذابة ------ نونا الرايقة ----- الجزائرية الطيبة --- غزل زهرة الحب ----- علية المغربية الرائعة 0 ريمة1 --- دلوعة لبنان
ENERGY الوااااااد التقيييييل ------- الطائر المهاجر الجنتلمان ------- معوذي الوسيم ------- الفك المفترس VERY STYLE -
nona_taty_123 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من دردشة صوتية

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184